Friday 4 August 2017

Abba Date - 5th August 2008

On the 5th August 2008 "Abba Gold" re-entered the German album charts for the 9th time - excluding the compilation "Forever Gold" which spent 17 weeks in the chart in 1996. In total "Abba Gold" had spent 179 weeks in the charts in Germany by 2008.

6 comments:

  1. الان يمكنك الحصول علي احدث الاجهزه الكهربائية من توكيل وستنجهاوس اكبر التوكيلات المعتمدة في مصر في صناعة وصيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية من خلال صيانة وايت وستنجهاوس التي توفر فريق عمل متخصص ومدرب علي اعمال الصيانة باقل التكاليف وباحدث المعدات الخاصة من صيانة وستنجهاوس العالمية .

    ReplyDelete
  2. تعتبر مكافحة حشرات من اهم المهام التي تعمل بها الشركة الفرنسية حيث انها توفر مواد والالات متخصصة في ابادة حشرات والتخلص منها باقل اسعار شركات مكافحة حشرات بمصر والتي تتميز بها الشركة الفرنسية الان .

    ReplyDelete
  3. يمكنك الان التواصل مع دار مسنين بمدينة نصر التي تعمل مع فريق كبير متخصص ومؤهل للتعامل مع كبار السن في دار مسنين بالمعادي وتوفير كل الاحتياجات الخاصة اليهم حيث اننا نشرف علي سير العمل وضمان رعايتهم بافضل شكل ممكن في دار مسنين بمصر الجديدة تابع معنا الان وتعرف علي افضل الخدمات.

    ReplyDelete
  4. اهمية التواصل مع شركه حراسات امنية تعمل علي حماية وتأمين اهم الشخصيات بكل سهولة وامان علي ايدي افراد امن مدربين في اكبر شركه امن وحراسة بمصر تعمل يوميا وعلي مدار اليوم لضمان التامين الشامل

    ReplyDelete
  5. رعاية مسنين
    جليسات مسنين في مصر
    جليسة مسنين بالمنزل
    رعاية المسنين في مصر
    رعاية مسنين بالمنزل في المعادي وحلوان
    رعاية المسنين بالمنزل بالاسكندرية
    جليسة مسنين في القاهرة

    مطلوب جليسة مسنين بالاسكندرية
    جليسة لسيدة مسنة
    رعاية المسنين في مصر

    رعاية كبار السن في المنزل
    اسعار التمريض المنزلي
    تمريض منزلي بلاسكندرية
    مطلوب تمريض منزلي

    تمريض منزلي
    التمريض في المنزل
    مكاتب تمريض بالاسكندرية
    شركات تمريض بالمنزل
    تمريض منزلي
    http://darelrahma-eg.com/

    ReplyDelete